إصلاح مجفف سامسونج: مشاكل حزام المحرك والاستبدال

إصلاح مجفف سامسونج

تتمتع شركة إصلاح مجفف سامسونج بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في أفضل خدمات الإصلاح. سوف نبذل قصارى جهدنا لضمان عدم تعرض عملائنا لتجربة سلبية معنا على الإطلاق. نحن نسعى جاهدين لاستخدام عقود من المعرفة بالأجهزة المنزلية ومساعدتهم على فهم ما يحدث لعملائهم.

في حالة تلف جزء معين من الجهاز ، يمكنك استبداله دون مساعدة فني متخصص. هذا الجزء هو حزام المحرك الدوار.

حزام المحرك:

حزام المشغل عبارة عن حزام واحد مستمر يقوم بتدوير المكونات الأخرى للمعدة في الغسالة والمجفف.

علامة:

من السهل معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى استبدال حزام محرك الأقراص الخاص بك عن طريق إصلاح مجفف سامسونج

المجفف الدوار لا يدور: إذا كان المجفف الدوار لا يدور عند تشغيله. حزام المشغل معيب. تحقق مما إذا كان الصوت يعمل بعد تشغيل المجفف. ومع ذلك ، إذا كان هناك ضوضاء ، فلن يتحرك المغزل. يجب استبدال حزام مشغل المجفف. استعن بشركة متخصصة في إصلاح مجفف الشعر في ناسو وسوفولك.

مفتاح الحزام معيب:

يوقف مفتاح الحزام المعيب سير المجفف إذا انكسر. يكتشف مفتاح الحزام الأحزمة المعيبة ويتم تنشيطه عند تشغيل المجفف. سيمنع هذا الجهاز من التشغيل. هذا صحيح حتى إذا تم تشغيل المجفف بسير محرك تالف. الجهاز لا يعمل بسبب مفتاح الحزام 7. خطوات الصيانة أو إصلاح مجفف سامسونج.

إصلاح حزام محرك سامسونج:

قم بإيقاف تشغيل التبديل

كما هو الحال مع إصلاح مجفف سامسونج ، قم أولاً بإيقاف الطاقة وإزالة المجفف. للوقاية من الحوادث والصدمات الكهربائية

قم بإزالة (إغلاق) اللوحة العلوية

أحكم ربط اللوحة العلوية (قريبة) من المجفف الدوار باستخدام 2 إلى 4 براغي. قم بفك هذه البراغي. بعد فك البراغي الموجودة على اللوحة العلوية ، اسحبها للخلف برفق لفصلها عن المجفف ورفعه. سترى الطبول ، تحقق مما إذا كانت هناك أحزمة أم لا. إذا كنت متأكدًا من أن المشكلة تتعلق بالحزام ، فانتقل إلى الخطوة التالية

افتح لوحة التهوية

صمام المجفف في الخلف. استخدم مثقابًا عاديًا أو مفك براغي لفك براغي التثبيت وفك اللوحة. بعد إزالة جميع براغي التثبيت ، اسحب الغطاء للخلف وضعه جانبًا. افحص بكرة المحرك والبكرة الخاملة في صمام التهوية بحثًا عن الحواف الحادة أو القطع التي يمكن أن تلحق الضرر بحزام المشغل. تحقق أيضًا مما إذا كان يدور بسهولة للتأكد من أنه لا يتلف حزامك الجديد.

افتح لوحة التحكم

قم بفك براغي التثبيت في الجزء العلوي من لوحة التحكم للتأكد من عدم تلف المصعد ورافعة المحرك. يوجد 4 إلى 6 براغي لإحكام ربط لوحة التحكم.

افتح لوحة الترحيل

افصل السلكين اللذين يربطان لوحة الترحيل باللوحة. قم بتثبيت لوحة الترحيل ببراغي. قم بفك البراغي واسحب لوحة الترحيل من المجفف. أعد لوحة الترحيل إلى موضعها الأصلي. لكن لا تكتفِ بذلك.

اسحب لوحة التحكم

ثم اسحب لوحة التحكم من المجفف برفق. مع السلكين اللذين التقطتهما سابقًا. إذا كان لديك كابل توصيل آخر ، فقم بإزالة لوحة التحكم وإدخالها.

قم بإزالة اللوحة الأمامية

افتح باب المجفف الدوار وقم بإزالة جميع المسامير الموجودة على اللوحة الأمامية. ثم قم بإزالة البراغي الموجودة أسفل اللوحة لفصل اللوحة الأمامية عن المجفف. افصل مفتاح الباب عن اللوحة الأمامية واستبدل اللوحة الأمامية.

قم بإزالة البرغي

يتم وضع المزيد من البراغي في مكان تثبيت لوحة التثبيت المعدنية السابقة في مكانها. قم بفك هذه البراغي وفك المشبك الواقي بسلك الأسطوانة وسلك مفتاح الباب. ضع درعًا معدنيًا بجانبه.

افتح المجموعة الأمامية

تحتوي المجموعة الأمامية بأكملها على أربعة مسامير لتأمينها. لف المسمار في الجزء السفلي أمام القاذف. اربط اللوح المعدني بالمنفاخ البلاستيكي بمسمار. يفتح أيضا. ارفع الجزء الأمامي من المجفف بحذر وضعه جانبًا.

اربط حزام جديد

حرك الحزام الجديد على الأسطوانة ، وتأكد من أن تروس الحزام الجديدة تواجه روما. هناك علامة من الحزام السابق تشير إلى أين ذهب الحزام.

أعد كل شيء

بمجرد تثبيت الحزام الجديد ، ضع كل شيء في مكانه بعناية. أولا ، المجموعة الأمامية. لوحة تهوية لوحة التحكم في لوحة تتابع الدرع المعدني ، وأخيراً ، قم بربط اللوحة العلوية بأكملها في مكانها. استبدل القابس وقم بتشغيل المفتاح.

خدماتنا:

يبذل المتخصصون ذوو المهارات العالية لدينا قصارى جهدهم لحل أي مشكلات في الجهاز قد تواجهها.إصلاح غسالة سامسونج هم فنيين متخصصين في إصلاح الغسالات والمجففات.

By write popular